رومارينيو: انتصار الاتحاد منحني سعادة الوصول لـ 100 مساهمة تهديفية

كان البرازيلي رومارينيو، قبل يوم السبت 20 أبريل 2024، بحاجة مساهمة تهديفية واحدة لبلوغ مساهماته التهديفية تمام الـ 100 عبر تاريخه في الدوري السعودي للمحترفين الممتد منذ أغسطس 2018. وفي مباراة الاتحاد أمام مستضيفه الحزم، ضمن الجولة الـ 28، انطلق رومارينيو من الجهة اليمنى ثم نفذ التمريرة العرضية التي وجدت صالح العمري المتحفز للتسجيل، فكان الهدف الافتتاحي في المباراة التي انتهت لاحقًا بانتصار الاتحاد 3-2.

وكاد الاتحاد يخرج متعادلًا في تلك المباراة لولا الهدف الذي أسهم فيه المدافع المصري أحمد حجازي بعد 6 دقائق من تجاوز الوقت الأصلي للمباراة وتحقق بخطأ من التونسي أيمن دحمان حارس فريق الحزم، ويرى رومارينيو أن الخروج بالانتصار فرصة رائعة لتخليد احتفاله الشخصي بالمئوية الأولى من المساهمات التهديفية، وقال إنه سعيد جدًا بتحقيق ذلك الرقم، خصوصًا بعد الانتصار في المباراة. وأكد رومارينيو رغبته في تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة زملائه في الفريق بالعديد من التمريرات الحاسمة.

ويعد رومارينيو الذي أحرز 76 هدفًا من أصل 100 مساهمة تهديفية، الهداف التاريخي للاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على فهد المولد والمغربي عبد الرزاق حمد الله. وفي المجمل، صنع رومارينيو 220 فرصة منها 24 تمريرة حاسمة، خلال 168 مباراة لعبها مع الاتحاد في منافسات الدوري.