ميندي يكشف عن وجه القائد خارج الملعب

حقق حارس مرمى الأهلي، إدوارد مندي، أكبر عدد من التصديات خلال 25 مباراة في دوري روشن السعودي، في مواجهتي الاتحاد في ديربي جدة، بمجموع 8 تصديات ناجحة، وأسهم بشكل واضح في فوز فريقه على الاتحاد بهدف نظيف في المباراتين اللتين جرتا في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. 

وبعد مباراة الإياب تمكن الحارس الدولي السنغالي من الخروج بشباك نظيفة في المباراة الـ 13 له الموسم الجاري، وقام بتصديات حاسمة في الشوط الثاني، ما ساعد فريق الأهلي على الحفاظ على تقدمه والابتعاد بخمس نقاط في المنافسة على المركز الثالث.

وسيسهل معرفة الروح القتالية التي أظهرها ميندي على أرض الملعب، مع تجلي روحه القيادية خارج الملعب أيضًا، إذ أظهر مقطع فيديو جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حارس الأهلي يلقي خطابًا ملهمًا على زملائه اللاعبين بعد نهاية المباراة.

وبينما كان اللاعبون لا يزالون تحت تأثير نشوة الانتصار، بعد المباراة التي حضرها أكثر من 50 ألف مشجع، ألقى ميندي خطابًا حماسيًا مؤكدًا على أهمية المباراة وضرورة الاستمرار بنفس المستوى الرفيع لبقية الموسم. وقال ميندي، الذي لا يرتدي شارة القائد، "لقد تعاهدنا قبل المباراة أنها مباراة خاصة، وكان أداؤنا مميزًا". وزاد: "هذه هي هويتنا، ويجب أن نحافظ عليها حتى نهاية الموسم"

كانت كلمة ميندي قصيرة، ولم تتجاوز 29 ثانية، لكنه أبرز دور ميندي كقائد في الأهلي، خارج الملعب بقدر ما هو عليه في الملعب.