ريمونتادا النصر تحبط التعاون

سجل التعاون هدفًا بعد مرور 13 دقيقة من مواجهته أمام النصر من علامة الجزاء، لكن تلك الفرحة لم تدم سوى 13 دقيقة أخرى حين أدرك مارسيلو بروزوفيتش التعادل للنصر، قبل أن تنقلب الطاولة تمامًا على المستضيف فريق التعاون الذي استقبل في الوقت المتبقي 3 أهداف للنصر من إيميرك لابورتي وأتافيو وكريستيانو رونالدو.

وانتصر النصر على التعاون 4-1، في الوقت الذي عاد فيه الشباب إلى سكة الانتصارات بعد 6 مباريات، بهدف عبد الله رديف في مرمى ضيفه الوحدة، ضمن ختام الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.

وعزز كريستيانو رونالدو من موقفه هدافًا للعام 2023 في العالم، بهدفه في مرمى التعاون، الذي قاده ليكون الهداف بلا منازع بـ 54 هدفًا في جميع المسابقات (34 هدفًا منها في دوري روشن السعودي)، وقادته الأهداف الـ 34 في الموسمين الماضي والحالي ليكون ثاني أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف خلال عام ميلادي واحد في تاريخ الدوري بعد المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريقه السابق النصر.

وبالعودة إلى نتائج الجولة 19، تمسك المتصدر، الهلال، بسلسلته الطويلة من الانتصارات، عندما تجاوز الفيحاء 2-0، ووصل إلى الانتصار الـ 12 على التوالي للمرة الأولى في تاريخ الفريق في الدوري.

وقاتل الرائد في مواجهة أبها لينتصر في النهاية بنتيجة 4-3. وأنقذ فرانك كيسيه فريقه الأهلي من مصيدة التعادل مع الخليج بهدفه بعد مرور 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وبالنتيجة نفسها 1-0 فاز الرياض على ضمك.

وتعادل الفتح مع الأخدود بلا أهداف، فيما تعادل الاتفاق والحزم 1-1. وتأجلت مباراة الطائي والاتحاد، بسبب عجز الضيف عن الوصول إلى المدينة التي ستجري فيها المباراة بسبب ظروف الطقس.